رياضة

رئيس نادي ريال مدريد يعتبر مشروع الدوري السوبر “مجمّداً” ولم يفشل

بالحبر السري

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني والدوري السوبر فلورنتينو بيريز، ليل الأربعاء الخميس، أن مشروع المسابقة لم يفشل بل “مجمّد”، وذلك في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية.

وقال بيريز إن “المشروع مجمّد. المنظمة (الدوري السوبر) لا تزال موجودة”، مؤكداً أن “يوفنتوس وميلان لم يغادرا (…) نحن جميعاً معاً، نفكر ونعمل”.

وسئل بيريس أيضاً عن انضمام نادي برشلونة، فأشار إلى أنه تحدث مع رئيس برشلونة جوان لابورتا الأربعاء، و”بالطبع لا يزال منخرطاً في المشروع”.

وفي حين كانت الأندية الإنجليزية الستة أول المنسحبين من بين المؤسسين الـ 12 للدوري السوبر ليل الثلاثاء الأربعاء، أوضح بيريز أنه “عمل حتى وقت متأخر، حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. عملنا على هذا المشروع لسنوات. ربما لم نتمكن من شرحه. ربما سأفعل ذلك بشكل أفضل اليوم”.

ورداً على سؤال لمعرفة ما إذا كان يجب التوجه إليه بصفته رئيساً لريال مدريد أو للدوري السوبر، قال بيريز “لا، لا. رئيس ريال مدريد. هذا جيد”.

وأضاف “لم أشاهد عدائية مماثلة قط من قبل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ورؤساء البطولات (الأوروبية) مثل إسبانيا. بدا الأمر وكأنه شيء منظم. (…) بدا الأمر وكأننا أردنا قتل كرة القدم، وكأننا أسقطنا للتو قنبلة ذرية بينما كنا نحاول ببساطة إنقاذ كرة القدم”.

مقالات ذات صلة