رياضة

7 مباريات نارية بعد نهاية التوقف الدولي

بالحبر السري

تعود الحياة إلى مختلف الدوريات وبطولات الأندية وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وبداية من اليوم السبت وحتى نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، تشهد ملاعب العالم عدة مباريات مثيرة، وستكون البداية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
الجولة التاسعة من البريمييرليج، ستشهد مواجهتين مرتقبتين، إذ يلعب توتنهام ضد مانشستر سيتي اليوم السبت، فيما يلتقي ليستر سيتي المتصدر مع ليفربول حامل اللقب، وذلك يوم غداً الأحد.

الدوري الإسباني يشهد اليوم السبت قمة الجولة العاشرة بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة، بينما سيكون الدوري الإيطالي على موعد مساءالغد مع قمة الأسبوع الثامن بين نابولي وضيفه ميلان المتصدر.

يوم الإثنين 23 نوفمبر، يشهد أحد أقوى الديربيات في المنطقة العربية والقارة الآسيوية، حيث يلعب الهلال حامل اللقب مع جاره النصر في “ديربي الرياض” وذلك ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يخص منافسات دوري أبطال أوروبا، فإن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل هي التي تتصدر الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ختام أبرز المباريات هذا الشهر سيكون مع “نهائي القرن” يوم 27، والذي يجمع قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما أنها المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي يلتقي فيها فريقين من نفس البلد في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة