رياضة

رهف عويس : العمل بكأس العالم 2022 كان أحد أهدافي

بالحبر السري

غادرت مديرة التسويق السابقة في الاتحاد الأردني لكرة القدم رهف عويس، للعاصمة القطرية الدوحة لمباشرة أعمالها مديرةً لتطبيق الحقوق التسويقية في كأس العالم قطر “2022”.

وأكدت عويس بتصريح خاص لموقع ملاعب أن التواجد للعمل ببطولة كأس العالم ٢٠٢٢ قطر كان احد الاهداف الي سعت للوصول لها بمسيرتها العملية، وأن استضافة قطر لهذه البطولة يمثل فخراً لكل العرب، متمنيةً أن تقدم قطر أفضل نسخة من كأس العالم لعشاق اللعبة.

وتابعت : ” أطمح لتمثيل الاردن أفضل تمثيل، للتمهيد لتواجد الأردنيين بشكل أكبر في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، و تشجيع الشباب و الشابات على العمل في هذا المجال، أشعر بالتحدي أن العمل ضمن كوكبة من الخبراء بالتنظيم الرياضي يتطلب المثابرة و العمل الكبير “.

واختتمت عويس حديثها : “أشكر الاتحاد الأردني لكرة القدم على الدعم المستمر، وأشكر الوسط الرياضي و الاعلام الأردني على كل الدعم المقدم خلال السنوات الماضية وأتوجه بالشكر للأهل و الأصدقاء، دعمهم ساعدني بصورة كبيرة ولولاه لما تمكنت من المواصلة “.

وتمتلك عويس خبرات كبيرة جداً في التنظيم الرياضي، وسبق لها العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في بطولات: كأس العالم للشابات تحت “17” عام كوستاريكا “2014”، كأس العالم للشابات تحت “17” عام الأردن “2016”، كأس العالم للشباب تحت “20” عام كوريا الجنوبية “2018”، كأس العالم للسيدات فرنسا”٢٠١٩” وكأس العالم للأندية قطر “2019”، قبل أن يتم اسناد مهمة إدارة تطبيق الحقوق التسويقية في مونديال “2022” لها.

مقالات ذات صلة