رياضة

المريسل: وليد الفراج يحارب النصر !

بالحبر السري

نشر الإعلامي عبدالعزيز المريسل مقطعًا مصورًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قديمة نشرها الإعلامي وليد الفراج ينتقد فيها أداء الحكم شكري الحنفوش الذي أدار لقاء النصر والشباب مطلع الشهر الجاري.

وأثارت قرارات الحكم الحنفوش أثناء المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جدلًا واسعًا وغضبًا عارمًا بين صفوف جماهير العالمي.

ودافع الفراج بعد المباراة عن الحكم وقال إنه بشر يخطئ ويصيب، ليقوم المريسل بنشر تعليق قديم لمقدم برنامج «الدوري مع وليد» ينتقد فيه أداء نفس الحكم في مباراة سابقة جمعت بين التعاون والاتحاد عام 2017.

وغرد المريسل، قائلًا: «أول من يعرف إمكانيات الحكم شكري الحنفوش هو نفس الشخص الذي اخترتموه ليدافع عن أخطائه، واختياركم لوليد الفراج الذي دائمًا يحارب إعلاميا في برنامجه نادي النصر عليه علامات استفهام وتحتاج توضيح منكم».

وأضاف: «شكري الحنفوش أحترم شخصه وخلقه الرفيع لكن امكانياته كحكم غير جيدة وتتأثر بما يطرح إعلاميًّا منذ بداياته في السلك التحكيمي».

وتابع الإعلامي النصراوي بعدد من اللقطات التي تظهر وفقًا لما قال، أخطاء الحكم الحنفوش الذي وصفه بأن شخصيته كحكم مهزوزة داخل الملعب، وهو ينحاز بسبب الإعلام لفريق معين على حساب صحة قرارته.

مقالات ذات صلة