رياضة

أهلي جدة يدافع عن العويس بعد تصريحه الجدلي

بالحبر السري

أكد طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق الأهم أمام شباب الأهلي الإماراتي بالفوز والمرور لربع نهائي البطولة الآسيوية، كاشفا بأن محمد العويس لم يقصد الهلال في تصريحه الذي أثار جدلا كبيرا.

وقال طارق كيال في تصريحات لبرنامج الدوري مع وليد عبر قناة SBC: “الفريقان لعبا بتحفظ خلال المباراة، فمن الممكن أن تخسر وتخرج من البطولة الآسيوية بغلطة واحدة، وهذه كرة القدم خصوصا في مباريات خروج المغلوب، وواجهت مشكلة مع الإصابات الكثيرة في الدوحة وعندنا 19 لاعبا تحت 21 سنة”.

وواصل: “حاولنا أن نجاري الظروف والغيابات وأرحنا اللاعبين في المباراتين الماضيتين بدور المجموعات بعد ضمان تأهلنا لدور الستة عشر، وحققنا الأهم الليلة”.

وأضاف: “البطاقات تلغى عند التأهل من المجموعات إلى دور الـ16، ومن الممكن أن نضيف لاعبين في القادم في حال تأهلنا للمباراة النهائية”.

وعن تصريح العويس الذي أثار الجدل، رد كيال: “سؤال المراسل للاعب محمد العويس عقب مباراة شباب الأهلي كان تأهلتم بمستوى سيئ فرد عليه العويس، والله لم يكن يقصد الهلال في تصريحه ونحن متعاطفون معه، ونحترمه ونقدره، ونحن في مهمة وطنية ومركب واحد”.

وبعد المباراة سُئل العويس عن الأخطاء التي ارتكبها الأهلي في المباراة، فأجاب: “غيرنا خدتهم الطيارة ورجعوا النادي”.

مقالات ذات صلة