رياضة

المتصدر يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على ميلان

بالحبر السري

يخوض فريق يوفنتوس مواجهة قوية، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ميلان، اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، في قمة منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.
يغرد يوفنتوس منفرداً في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني لاتسيو، فيما يأتي ميلان في المركز 7 برصيد 46 نقطة.
ويسعى “اليوفي” إلى مواصلة انتصاراته في “الكالتشيو”، بعدما حقق الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة أمام بولونيا، ليتشي، جنوى، وتورينو، عقب استئناف النشاط بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما حقق ميلان الفوز في الجولة الماضية على لاتسيو، ليقدم هدية ثمينة لـ”السيدة العجوز” بتوسيع الفارق إلى 7 نقاط.
ويبحث يوفنتوس عن مواصلة انتصاراته لتعزيز الصدارة، والاقتراب خطوة أكبر نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع توالياً، على أمل تعثر لاتسيو مرة أخرى عندما يلتقى مع ليتشي خارج ملعبه.
ويستعد الأرجنتينى غونزالو هيغواين للمشاركة أساسياً في هجوم يوفنتوس، بجوار كريستيانو رونالدو، تعويضاً لغياب مواطنه ديبالا بسبب الإيقاف.
على الناحية الأخرى، لا يملك ميلان أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة الصعبة، على أمل التقدم لأحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما فقد الأمل في الصعود لدوري أبطال أوروبا.
وتقابل يوفنتوس مؤخراً مع ميلان مع عودة استئناف النشاط الكروي من جديد في إيطاليا، حيث تعادل الفريقان سلباً في إياب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، ليتأهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى النهائى، قبل خسارة اللقب أمام نابولي بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة