رياضة

قمة نارية بين آرسنال وليستر شعارها الفوز أولاً

بالحبر السري

يحتضن إستاد “الإمارات” المواجهة النارية بين فريقي آرسنال وضيفه ليستر سيتي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
يحتل آرسنال المركز 7 في جدول ترتيب “البريميرليغ” برصيد 49 نقطة، بينما يأتي ليستر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، خلف فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.
ويسعى “الغانرز” لمواصلة انتصاراته، بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، ثلاثة منها في “البريميرليغ” أمام ساوثهامبتون، نورويتش سيتي، وولفرهامبتون، كما تأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد 2-1.
ويأمل آرسنال في حصد النقاط الثلاثة من مواجهة ليستر، للحفاظ على آماله الضئيلة في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
في المقابل، يبحث ليستر على تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على تواجده في المركز الثالث، حيث يجد منافسه شرسة من تشيلسي الذي يأتي خلفه بفارق نقطة واحدة.
وكان ليستر حقق الفوز في الجولة الماضية على ضيفه فريق كريستال بالاس 3-0 على ملعب “ووكرز”، في لقاء شهد وصول النجم جيمي فاردي للهدف رقم 101 بالدوري الإنجليزي، بعد تسجيل ثنائية.
واستعادت “الثعالب” توازنها بالفوز على كريستال، بعد فشله في تحقيق أي انتصار في الجولات الثلاثة التي سبقت هذه المواجهة، حيث تعادل مع واتفورد وبرايتون، وسقط أمام إيفرتون 1-2.

مقالات ذات صلة