شاهد على البلد

الاردن: أجواء صيفية وحارة في مختلف المناطق الاثنين

بالحبر السري

تسجّل درجات الحرارة نهار الاثنين حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب الدائرة، تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، معتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم منخفضة في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 32 – 22 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 27 – 16، وفي مرتفعات الشراة 28 – 17، وفي مناطق البادية 37 – 20، وفي مناطق السهول 31 – 21، وفي الأغوار الشمالية 38 – 23، وفي الأغوار الجنوبية 39 – 26، وفي البحر الميت 40 – 24، وفي خليج العقبة 40 – 25 درجة مئوية.

وتبقى الأجواء الثلاثاء، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وفق التقرير.

الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً الى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

مقالات ذات صلة