مجلس الأمة

لوحة انتخابية تفصل الكهرباء في الصريح

بالحبر السري

تسببت لوحة اعلانية لاحد مرشحي الانتخابات في لواء بني عبيد بفصل التيار الكهربائي عن اجزاء من بلدة الصريح مساء الخميس لتتولى الكوادر الفنية للشركة ازالتها واصلاح العطل.

وبحسب بيان للشركة ان لوحة تم تعليقها داخل حرم احد محطات التحويل التي تغذي البلدة احدثت باهتزازها وحركتها بفعل الرياح تلامس اسلاك واحتراق فيوزات الجهد المتوسط ما تسبب بقطع التيار الكهربائي عن اجزاء من البلدة .
وقال ان ورش الشركة الفنية تعاملت مع العطل على الفور حال ابلاغها عنه وازالت اللوحة واعادت التيار خلال فترة زمنية قصيرة موضحا ان المحول محاط بإسلام شائكة لتجنب الوصول اليه ورغم ذلك تم التسلق اليه ووضع اللوحة .

واوضح ان الشركة لطالما حذرت من تجنب تعليق اللوحات ومظاهر الدعاية على الاعمدة ومناطق المحولات التي توضع بالتنسيق مع جهات خدمية اخرى لإيصال الخدمات للمواطنين لانطواء مثل هذه الاعمال على خطورة على من يمارسها علاوة على تسببها بأذى مادي للشركة وسلبي بمجال الخدمة التي تقدم للمستهلكين.

ولفت الى ان الشركة ستخاطب البلديات والهيئة المستقلة للانتخابات لازالة هذه الاعتداءات لخطورتها ، لاسيما وان تعليمات الدعاية نصت صراحة على تجنب هذه المخالفات.

مقالات ذات صلة