مجلس الأمة

إطلاق حملة “صوتك يصنع التغيير” لإقناع الأردنيين بالمشاركة في الانتخابات

بالحبر السري

أطلق طلبة كلية الإعلام في جامعة اليرموك، حملة “صوتك.. يصنع التغيير2020” والتي تهدف إلى تعزيز المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة المقررة في العاشر من الشهر الحالي.

وقال رئيس قسم العلاقات العامة والاعلان الدكتور خلف الحماد، إن هذه المبادرة جاءت لحث المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري في التصويت، من اجل افرار نواب قادرين على حمل المسؤولية الوطنية، الى جانب تعزير ثقافة المشاركة (لا للمقاطعة)، والمساعدة في ضخ طاقات جديدة داخل البرلمان، وتعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار.

واضاف، ان الحياة السياسية تتطلب سلوكا إيجابيا، سيما وأن الشباب هم فرسان التغيير الذين يعول عليهم جلالة الملك لإحداث التغيير الإيجابي المنشود، وتجديد الحياة السياسية عبر ضخ دماء جديدة، وتمكين الشباب سياسياً واقتصادياً وإعلامياً وقانونياً، مشيرا الى أن المشاركة في الانتخابات النيابية من أهم ممارسات سلوك المواطنة الفاعلة، وهي حق دستوري يمكن المواطن من المشاركة في مسيرة وطنه السياسية والانتخابية.

يشار إلى أن هذه الحملة سيتم إطلاقها عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت “هاشتاج #صوتك_يصنع التغيير_2020″، وتستمر لمدة أسبوع اعتباراً من اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة