انتخابات 2020

المرشح محمد درويش عريقات في خامسة عمان يحدث قلق بالدائرة الخامسة لاتساع شعبيته

بالحبر السري

يعتبر “محمد احمد درويش عريقات ابو احمد ” من اقوى مرشحين الدائرة الخامسة للانتخابات النيابية وهو من الأسماء التي لمعت في سماء العاصمة عمان وظهرت في الساحة الانتخابية في الدائرة الخامسة .

وبحسب مراقبون في الشأن الانتخابي فإن عريقات منافسا قويا بالدائرة الخامسه بـ عمان وله قاعده قوية ومتينة وهو من الاسماء التي احدثت قلق لدى العديد من مرشحي الدائرة الخامسة .، نتيجة التأييد القوي له من قبل الناخبين من أبناء دائرتة الذين يعتبرونه المرشح الاقوى والاقدر على تمثيلهم تحت قبة البرلمان القادم.

ويرى الناخبون انه المرشح محمد عريقات من الشخصيات الوازنه التي لم يتوانى يوما بمساعدة المحتاجين والعمل على الاصلاح بين الناس ومشاركة افراحهم واتراحهم , وكان ولايزال باب بيته مفتوح للجميع ولم يرد احد قصده بحل مشكلة ما خائبا .

ويرون فيه انه الشخص الذي يستطيع توصيل أصواتهم والقضايا التي تهمهم وتحسن من حياتهم الاقتصادية والاجتماعية.

المرشح محمد عريقات ابو احمد لديه مشروع متكامل حول ايجاد حلول جادة لتخفيف نسب الفقر والبطالة من خلال تشغيل الشباب وكذلك دعم وتمكين المرأة الأردنية التي باتت جزءا مهما في بناء الدولة الأردنية.

ويؤكد عريقات انه يخوض هذه التجربة انطلاقا من مسيرته في خدمة المجتمع وتبني قضايا ومبادرات اجتماعية تساهم في تمكين المجتمع وتحسين حياة الأفراد متوكلا على الله وقاطعا العهد والوعد بتنفيذ كل ما يقول .

ودعى عريقات المواطنين في الدائرة الخامسة بشكل خاص والمواطن الاردني بشكل عام المساهمة والمشاركة في الانتخابات النيابية المقبله حتى يصل صوتهم ويوصلون المرشح الذين يرون فيه الكفاءة في توصيل صوتهم تحت القبه متمنيا من الله ان يحفظ البلاد وقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

مقالات ذات صلة