محليات

” الأشغال”وضمان جنوب عمّان تعلق دوامها الثلاثاء

بالحبر السري

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن تعليق الدوام في مركز الوزارة، الثلاثاء، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، بين موظفيها باستثناء من تتطلب طبيعة عمله عكس ذلك، شريطة عدم إصابته.

وقالت الوزارة، الاثنين، إنها حصرت الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم، وموظفي الخدمات المساندة والعاملين في شركة خدمات النظافة وموظفي الأمن والحماية، ومرتبات الأمن العام الملحقين بالوزارة، والمراجعين لإجراء ما يلزم، حيث كانت فرق التقصي الوبائي قد قامت الأحد، وبناء على طلب الوزارة بسحب عينات عشوائية من 200 موظف.

وأضافت، أنه سيتم خلال فترة تعليق الدوام مواصلة تعقيم مبنى الوزارة والساحات الخارجية من كوادر الدفاع المدني المختصة.

وأشارت الوزارة، إلى أن الدوام سيعود بالشكل الطبيعي الأربعاء، لافتة النظر إلى أن التعليق ليوم الثلاثاء فقط.

يذكر أن وزارة الأشغال كانت تتبع إجراءات وقائية صارمة خلال الفترة الماضية، واعتمدت نظام النافذة الواحدة لتقديم الخدمة للمراجعين، حيث كانت تجري فحص الحرارة، وتسجيل البيانات الشخصية لكل من يدخل مركز الوزارة، ومنعت تجمع الموظفين أو تزاورهم في المكاتب، وشددت الرقابة على الالتزام بالضوابط الوقائية وأهمها ارتداء الكمامة.

الضمان

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان جنوب عمّان ليومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 23-24 /2 /2021، وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيه بفيروس كورونا، ومراعاةً للسلامة العامة، وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فيروس كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً فبإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

مقالات ذات صلة