محليات

ماذا قالت هند الفايز عن صاحب كلمة” اقعدي يا هند”

بالحبر السري

قالت النائب السابق هند الفايز عن وفاة المرحوم النائب السابق يحيى السعود أنها فُجعت وتأثرت كثيراً لدى سماعها خبر وفاته على الطريق الصحراوي اثر حادث تدهور مركبته.

وقالت الفايز أنها فور سماعها بخبر وفاة السعود تذكرت مآسي الطريق الصحراوي الذي خطف أرواح مئات الاردنيين أبزرهم السعود ونقيب المعلمين السابق احمد الحجايا، كما تذكرت المصاب الذي أصاب عائلته، معبرة عن شعورها وتضامنها الكامل مع ذوي الفقيد.

و أوضحت الفايز أن أي خلاف سياسي او نيابي مع السعود عندما كانت نائباً في مجلس النواب السابع عشر لا يُغير مكانة السعود عندها كزميل لها، اذ وصفته بالنائب المحترم والمهذب جداً كان معها.

وقالت ان النائب السابق يحيى السعود لم يتجاوز أي حدود للاحترام والأدب واللباقة معها طيلة مكوثها في مجلس النواب السابع عشر عندما كان السعود نائباً سابقاً أيضاً، مؤكدة أنه كان دائماً يخاطبها بالألقاب و يوجه لها عبارات تدل على الاحترام من جانبه لها، وكان دائما يخاطب زملاءه النواب بعيارة “أعطونا توجيهاتكم يا اخوان”.

و استذكرت الفايز حادثة “اقعدي يا هند” التي حدثت في مجلس النواب بينها وبين السعود، والتي أثارت ردود أفعال واسعة بين الأردنيين، مؤكدة أنها الحادثة تركت فيها أثراً ايجابياً و ليس سلبياً كما أشار البعض، وقالت ان ذلك الموقف لم يغير من الاحترام المتبادل بينها وبين السعود.

وختمت الفايز مترحمةً على النائب السابق يحيى السعود، ومتمنية له الرحمة والغفران وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مؤكدة تأثرها بشكل كبير على وفاة زميلها في مجلس النواب.

مقالات ذات صلة