حواء

أفضل الأقنعة المناسبة لكل نوع بشرة

بالحبر السري

تعد الأقنعة الورقية المعزّزة بأنواع السيروم المختلفة المغذية للبشرة من أفضل طرق العناية بالبشرة وأكثرها فعالية.
ومع Skin Republic يمكن للمرأة إيجاد الحلول الفعّالة والآمنة لمشكلات بشرتها، التي تشمل البشرة الجافة، وتلك التي تظهر عليها علامات التقدم في العمر، وحتى البشرة، التي تعاني من التصبّغ والبثور.
وتقدم Skin Republic للمرأة العناية التي، تحتاجها بشرتها مهما كان نوعها والحل لمشكلاتها المختلفة.
هل تعاني بشرتك من البقع أو البثور أو حب الشباب؟
الحل لهذه البثور المنتشرة في بشرتك هو قناع معالجة البثور وتحسين مسامات البشرة Clear Skin Pore Mask من Skin Republic. ويعد هذا القناع مثالياً للبشرة الدهنية والمختلطة، والتي يزيد فيها إفراز الدهون.
ويساعد هذا القناع البشرة على التخلص من البثور المنتشرة فيها بسرعة وفعالية. ويعالج هذا القناع أيضاً مشكلات احمرار البشرة والالتهابات الناتجة عن استخدام أقنعة الوجه الواقية (الكمامة) لفترات طويلة.
هل تعاني من الانتفاخات تحت العين عند الاستيقاظ؟
قد يتسبب الأرق وعدم الحصول على قدر كاف من النوم أو تناول الملح بكثرة في الطعام أو العوامل الوراثية في مشكلة انتفاخ منطقة تحت العين.
تمنحك رقعات الكولاجين لمنطقة تحت العين Collagen Under Eye Patches من Skin Republic تأثيراً مهدئاً فورياً لهذه الانتفاخات وتحد من التورم. وتعالج هذه الرقعات متعددة الفوائد الهالات السوداء وتحد من الخطوط الرفيعة وتمنح تلك المنطقة الحساسة من الوجه الترطيب اللازم.
هل تعاني بشرتك من البهتان والهالات السوداء؟
هذا الثنائي من أكثر المشكلات، التي تعاني منها البشرة انتشاراً. والحل هو قناع الوجه المقشّر، الذي يضيئ البشرة ويخلصها من المظهر الباهت 24K Gold Peel-Off Face Mask من Skin Republic. ويعمل القناع على إزالة الخلايا الميتة، التي تتسبّب في هذا المظهر الخالي من الحيوية، بينما تمنح الجزيئات الدقيقة العاكسة للضوء من الذهب في هذا القناع البشرة التوهج والإضاءة.
البشرة الباهتة والبقع الداكنة؟
يساعدك قناع الوجه المعزّز بفيتامين سي Vitamin C Brightening Face Mask على الحصول على لون بشرة موحّد، وتخلصها من المظهر الباهت لتبدو أكثر نضارة، كما أنه يحد من البقع الداكنة لتبدو البشرة متعادلة ونقية. احصلي على بشرة متوهجة وجذابة في 15 دقيقة فقط!
هل تعانين من جفاف البشرة والبقع الداكنة؟
امنحي بشرتك الترطيب اللازم مع قناع الوجه الغني بحمض الهيالورونيك والكولاجين Hyaluronic Acid+Collagen Face Mask.
ويفضل استخدامه بعد قناع الوجه المنقي بالفحم Bubble Purifying+ Charcoal Face Mask المعزّز بأحماض الفواكه لإزالة البقع الداكنة وتصبّغ البشرة.

مقالات ذات صلة