سري للغاية

الأردن.. وفاة و19 إصابة بـ 401 حادث مروري خلال 24 ساعة

بالحبر السري

قالت إدارة السير إنها تعاملت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية مع 401 حادث مروري، منها 298 في العاصمة عمان، نتج عنها وفاة و19 إصابة، و103 حوادث في المحافظات نتج عنها إصابتان.

وقال النقيب عبد المجيد زيدان مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام ” أمن إف إم”، إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1589 بلاغاً استجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة، ضبط العاملون في إدارة السير 329 مخالفة قطع الإشارة الضوئية و15 مخالفة للقيادة المتهورة والاستعراضية و 62 مخالفة للعبث بلوحات الأرقام , و3 مخالفات لسائقين غير مرخصين، وفيما يتعلق بمخالفة استخدام الهاتف النقال تم التعامل مع 872 مخالفة.

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم عامر الصمادي إنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية نتج عنها عدد من الإصابات، وتم ضبط مركبة تسير بسرعة (170 كم / س) على طريق الـ 100 كما تم ضبط ” قلاب” قام بتحميل 10 أشخاص في الصندوق الخلفي بمنطقة العدسية، معرضاً حياتهم للخطر، حيث تم اتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.

مقالات ذات صلة