فن

أول صورة لحورية فرغلي فور وصولها مطار القاهرة

بالحبر السري

وصلت، الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي، مع آذان مغرب اليوم الأحد قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب أكثر من شهرين خضعت فيهم لأربع عمليات جراحية لإعادة بناء أنف جديد بدلا من أنفها الذي تهشم جراء حادثة الوقوع من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية.

وحرصت حورية على ارتداء الكمامة الطبية ولكنها وافقت على الوقوف للتصوير بعيدا عن رواد مطار القاهرة، وأكدت أنها ستقضي عيد الفطر وعيد الضحى في مصر، ثم تعود إلى أمريكا للخضوع لجراحة خامسة وأخيرة للتأكد من استعادة كامل وظائف الأنف.

ونشرت حورية فرغلي أول صورة لها بعد نجاح العملية عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه.

وأعلنت حورية عودتها إلى مصر يوم غد الأحد لقضاء عطلة عيد الفطر بعد رحلة علاج استمرت شهرين، على أن تعود إلى أمريكا في شهر أغسطس المقبل للخضوع لجراحة خامسة.

وسبق أن طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على: أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام.

مقالات ذات صلة