فن

هذا ما طلبه مشاري البلام بشأن مشهد وفاته

بالحبر السري

كشف المؤلف والمؤرخ الكويتي مشاري العميري، عن مطلب للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام. بشأن مشهد وفاته الذي حظي بتفاعل واسع بين الجمهور في مسلسل “الوصية الغائبة”. والذي يعد المشهد الأخير له قبل رحيله عن العالم في فبراير الماضي.

وأكد العميري، مؤلف المسلسل في تصريحات تلفزيونية، إنه عمل على إنهاء دور مشاري البلام في المسلسل، بالكشف عن إصابته بالجنون. وينتهي الدور تماماً، وفقاً لما يدور في حقبة السبعينات من القرن الماضي. موضحاً أن مشاري حضر إليه في الكواليس، وطلب إنهاء مشهده الأخير في العمل بالموت.

وأضاف مؤلف مسلسل “الوصية الغائبة”، بأن مشاري البلام قرر أن تكون نهاية مشهده مع الجمهور، كي يتذكروه. مضيفاً أن هذا سيكون وقعه أكثر تأثيراً، كما قال في طرحه بشأن سبب التغيير طالباً عدم اختفائه من المسلسل بشكل عادي. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

َوأوضح أنه وافق على طلب مشاري البلام، وكتب مشهد وفاته سريعاً، وتم إرساله للمخرج المنفذ. موضحاً أن مشاري ربما كان يشعر بقرب رحيله وقتها، حتى إن طاقم العمل كان يستغرب طلبه هذا التغيير.

ويشار إلى أن أحداث مسلسل “الوصية الغائبة” في خمسينات وستينات وسبعينات القرن الماضي من تاريخ الكويت. ويشارك به الفنانون جاسم النبهان، زهرة عرفات، عبدالرحمان العقل، مشاري البلام، عبدالإمام عبدالله، خلود محمد، عبير أحمد، محمد الصيرفي، محمد العلوي، وعبدالله الخضر.

مقالات ذات صلة