فن

عملة من ذهب في حب نجوى كرم.. “محفورة بالقلب وبالدار”

بالحبر السري

يسعى جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى التعبير عن محبّتهم لها بجميع الأساليب المتاحة. ويشكّل محبّو نجوى كرم خليّة دعم دائم لها، على مواقع التواصل الإجتاعي، وتكون غالبًا النشاطات التي يقومون بها محط أنظار المتابعين من وسائل الإعلام.

وبعد حملة “مني الك” الإنسانية والمنتشرة في معظم الدول العربية، إلى “الهوية النجوانية”، وتصاميم الرسم والفيديوهات، أطلّ محبو نجوى من جديد بعمل مميز ينم عن وفائهم لفنانتهم. فهذه المرة طبعوا “العملة النجوانية” المرصعة باللون الذهبي تتخللها الأرزة اللبنانية وعلى رأسها كلمة لبنان.

وتداول “فانز نجوى كرم” التصميم وعبروا عن محبتهم لها عبر موقع “تويتر”، ومن أبرز التعليقات التي رافقت إطلاق “العملة النجوانية” “لا تقولي يورو ولا دولار هيدي أغلى محفورة بالقلب وبالدار “وغيرها كثير من عبارات الشوق والحب.

على صعيد آخر، تحلّ نجوى كرم ضيفة على برنامج “سوالف رمضانية” عبر إذاعة “روتانا” في إطلالة خاصة مع نهاية الشهر الفضيل. ومن المنتظر أن تطلّ شمس الأغنية في بثّ مباشر على صفحة “روتانا موسيقى” في موقع “تويتر”، عبر الميزة الجديدة Twitter Spaces، على أن تتحدث في عدة مواضيع رمضانية وحياتية وفنية لا تخلوا من المصارحة والسكوبات.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية “معذور قلبي” من كلمات عامر لاوند والحان وتوزيع علي حسون، أمّا كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج وليد ناصيف.

مقالات ذات صلة