فن

هل تتفوق إليسا على نانسي عجرم و ميريام فارس في هذا الإعلان ؟

بالحبر السري

شهد سوق الإعلانات المصرية منافسة لبنانية في رمضان 2021، بعدما انتهت الفنانة إليسا من تصوير حملة دعائية جديدة لأحد الشركات العقارية المصرية، من المنتظر طرحها كمفاجأة النصف الثاني من الشهر الفضيل، لتنضم اليسا إلى مواطنتيها نانسي عجرم وميريام فارس.

و انتهت إليسا بالفعل من تسجيل أغنية الإعلان وتصوير مشاهدها، وتقول كلمات الأغنية: “شوف الجنة بعينيك واتمتع بالحياة جبنا الدنيا دي ليك والصعب اتحادينا نور الشمس يناديك يدخل قلبك دفى وهرم باصص عليك .. والسما صافية وراك ..وفي مكان هتلاقي قصادك نور الشمس في كل مكان وحلم اللي انت مفكر المسه بالايد .. وتاريخ الكل ييشهد بي بقاله زمان والارض دي لو تفضل تحكي سنين وسنين”، وفق (سيدتي).

وقامت إليسا بتصوير مشاهدها في ساحة الأهرامات المصرية، تحت إشراف نفس الشركة التي تولت تصميم وإخراج حملة “الرحلة الذهبية” لنقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى القاعة الملكية بمتحف الحضارة.

و يذكر أن نانسي عجرم تصدرت قائمة الأعلى مشاهدة في النصف الأول من شهر رمضان بأكثر من 30 مليون مشاهدة لأول إعلان يجمعها بالنجم المصري أمير كرارة.

و وجهت الشركة الراعية للإعلان الشكر لمشاهديها الذين تفاعلوا مع الإعلان وتدور أحداثه حول بحث نانسي عن حبيب له مواصفات خاصة، ويحاول أمير كرارة تلبية رغباتها فيصارع الوحوش والعصابات وكائنات فضائية، ولكن كل هذه المعارك لا تلبي طموحها.

وسبق أن مازحت نانسي عجرم جمهورها، فنشرت صورة لها وهي تقف فوق مقعد لتبدو أطول من أمير كرارة الذي تقمص شخصية أحد مصارعي الفضاء، وعلقت عليها قائلة: بذمتكم، مين أطول؟؟؟ وأطلقت هاشتاق أقوى بكتير وشغل على كبير.

بينما قدمت ميريام فارس مع آسر ياسين حملة للترويج لمنتجع سكنى جديد في مصر، وواجهت أزمة كبرى بسبب تصريحات سابقة لها تضمنت إساءة إلى الجمهور المصري.

مقالات ذات صلة