فن

راغب علامة يرد على منتقديه بتلقي اللقاح

بالحبر السري

نشر حساب تابع لجمهور الفنان اللبناني ​راغب علامة​ صورة لحمار ردا على الإنتقادات التي طالت علامة مؤخرا بسبب تلقيه لقاح فيروس كورونا. وعُلّق على الصورة: “عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا”. بدوره أعاد راغب نشر الصورة وعلّق عليها بالقول: “تماماً كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن ايضاً في بلاد الغرب موجودين”. وقد لاقى هذا المنشور اعجاب عدد كبير من المتابعين.

يذكر أن الفنانة أحلام وضعت علامة أعجبني في وقت سابق على صورة راغب علامة وهو يتلقى اللقاح وأرفقها بتعليق: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19. شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”. وتناقل الصورة بعد هذا عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق. واستعاد بعض الناشطين التصريح الذي ادلى به الفنان اللبناني في وقت سابق خلال مقابلة أجريت معه على شاشة قناة “الجديد” اللبنانية. واشار حينها إلى أنه يرفض أخذ اللقاح لأنه يخاف منه معتبراً أن كورونا مجرد مؤامرة.

كما تذكر الكثيرون حصول الفنانة أحلام على اللقاح في المراحل التجريبية وأثاروا خلافاً افتراضياً بينهما. ومما كتب في التعليقات: ” يقولون ما لا يفعلون وبالنهاية أخذته” و”تعلموا ما تدخلوا في نقاش مع أحلام ونقطة” و”انتقد أحلام لأن لقحت أول شي قبل وصول اللقاح” و”لا هو انتقد أحلام لأنها قالت أخذت اللقاح وكان لسا ماوصل أو تم توزيع أي لقاحات” و”هو ما انتقدها قال ليش في لقاح مبعرف إنو نزل أصلاً” و” شلون يكرها أحلام مع أني أشوفها طيبة وحبوبة”. ودافع عنه آخرون وكتبوا: “تصريح السوبر ستار في وقت سابق وكانت الأمور جداً مبهمة والوضع قلق وكلامه صحيح ولحد الآن فيه تردد من ها اللقاح لتعدد أنواعه ولبعض نتائجه العكسية للبعض ولكن ممكن بعد فترة حقق اللقاح نجاح في دبي والسعودية خصوصاً وكثير ناس أخذته ولهذا اقتنع راغب علامة”.

مقالات ذات صلة