فن
حصري

الدكتورة خلود تتفوق على جاستين بيبر!

بالحبر السري

يبدو أن التحديث الجديد الذي قام به تطبيق “سناب شات” وفضح به زيف عدد متابعي مشاهير الوطن العربي سيكون له تداعياته في الأيام المقبلة.

ووضع تحديث السناب كل مشهور في مكانه المناسب، فبعضهم سيكونون حديث الجمهور وإشادتهم لأنهم كانوا صادقون معهم، وآخرون كشف زيفهم وفضحهم التحديث الجديد وسيكونوا موضع سخرية بين المتابعين.

وبتركيز الحديث عن حالتين من مشاهير مواقع التواصل كالفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، ومواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة تبين وجود فارق شاسع بينهم.

فالأولى الدكتورة خلود تفوقت على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي وكاتب أغاني وممثل كندي مشهور حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين وهي الأولى عربيًا، بينما المغني 8 ملايين.

أما نجادة التي كانت عادة ما تصنف نفسها بأخطبوط الخليج نظرًا لشهرتها وعدد مشتركيها فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث “سناب شات” وهو ما وضعها في موقف محرج.

وكان التحديث الجديد لـ “سناب شات” قد وضع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم بعد أن كانت مخفية.

جاء ذلك خلافا لما كان يعلنه المشاهير خلال الأعوام الماضية، حيث احتفى بعضهم بتجاوز 10 ملايين مشترك وغيرها من الأرقام الفلكية، في الوقت الذي كانت هذه الخاصية مخفية لا يمكن إظهارها.

ولاقى تحديث سناب شات تفاعلاً واسعًا من قبل الناشطين الذين نشروا مقاطع فيديو للسخرية من مشاهير السناب بعد هذا التحديث وأكدوا أنه سيؤثر على إعلاناتهم وتعاقد الشركات معهم.

مقالات ذات صلة