فن

كيف سيكون شيخ الجبل في الهيبة الرد؟

بالحبر السري

كشفت معلومات أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة-الرد الذي بدأ التداول بشأن عرضه بداية تشرين الثاني المقبل سيطرح مشكلة صناعة المخدرات في لبنان وسوريا.

وقالت المعلومات، بحسب ما سُرّب عن ورشة الكتاب التي اختارها المنتج صادق الصباح، إن العملية تدور حول صناعة “الكبتاغون” ما بين لبنان وسوريا وكيفية تصديره إلى الدول العربية والأوروبية، وإن هذا هو المحور الرئيس الذي سيحمل إلى قلب الطاولة على مجمل الأحداث الاجتماعية والعاطفية التي وردت في الأجزاء الثلاثة الأولى، وبالتالي لا علاقات حب أو غرام تقوم على هذا الجزء خصوصاً أن دور الممثل عادل كرم في الجزء الجديد سيكشف عن حروب مافيات المخدرات.

ويبدو أن المشرف على ورشة الكتابة، وهو الكاتب السوري أحمد قصّار، استفاد من تنامي جماهيرية المسلسل خلال السنوات السابقة عن طريق تهريب البضائع والممنوعات على الحدود اللبنانية السورية، وفكرة أخرى عن استغلال ذلك في قصة أو جزء جديد يحاكي اهتمام المشاهد بهذا النوع من الدراما التي تُعرف بالدراما المشوقة، لما اختزله من تفاعل خصوصاً بين جيل الشباب والمتابعين.

هذا يعني أن الجزء الرابع سيختلف تماماً عن الأجزاء السابقة، الا في ما يتعلق بالشأن العائلي الخاص بجبل، وبالطبع إنهاء كل العلاقات العاطفية التي قامت من الجزء الأول، وكانت بين نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور وتيم حسن إلى واقع مستجد يدخل ضمن لعبة المافيات فقط هذه المرة.

وعلم أيضاً أن جبل شيخ الجبل سيكون بداية انطوائياً ويعيش بعيداً عن قصر العائلة نظراً لحزنه على فقدان زوجته وابنه في الجزء الثالث.

مقالات ذات صلة