فن

ريم مصطفى : سأكون أوّل ممثلة تقدّم مشاهد أكشن حقيقيّة (صور)

بالحبر السري

تجربة درامية جديدة ومختلفة يبدأ عرضها بعد أيام عبر شاشة المنصة الإلكترونية watch it تحمل عنوان “شديد الخطورة”، وهي التجربة الأولى لريم مصطفي في عالم دراما الأكشن والإثارة، تجمعها بأحمد العوضي للمرة الأولى في أولى بطولاته الدرامية المطلقة.

ورغم ملامحها الهادئة الجميلة، لكنها تمرّدت عليها وبقوّة في هذا العمل. لذا في خبرنا هذا، سنكشف كيف استعدّت ريم مصطفى لأكشن أحمد العوضي ولماذا قررت تقديم الأكشن لأوّل مرة بهذا الشكل؟

ما الذي جذبك لتقديم مسلسل “شديد الخطورة” رغم ابتعادك تماماً عن هذه النوعية من الأعمال خلال مشوارك الفني؟
في الحقيقة إنه تحدٍّ كبير لي أولاً، خاصة أنني سأكون أول ممثلة أقدّم مشاهد أكشن حقيقية بهذا الأسلوب، وأراه اختباراً حقيقياً لي كممثلة بتقديم هذه النوعية من الأعمال لأول مرة.

وهل فعلاً قدّمتِ كل مشاهد الأكشن دون الاستعانة بدوبليرة ضمن الأحداث؟
بالفعل، رفضت أن نستعين بدوبليرة تقدّم المشاهد الخطرة ضمن أحداث المسلسل، ورغم أن المشاهد كانت شديدة الخطورة وصعبة كثيراً، لكنني استمتعت جداً بالتجربة.

وكيف استعدّت ريم مصطفى لتقديم الأكشن لأول مرة في هذا العمل؟
في الحقيقة خضعت لتدريبات قتالية لفترة طويلة قبل التصوير، وكنت أمارسها للمرة الأولى، ولم يكن هناك وقت كافٍ قبل التصوير، ولا يمكن تأجيل مشاهد الأكشن الخاصة بي؛ وهو ما جعل الأمر أكثر صعوبة، ولكني استمتعت كثيراً بهذه التدريبات رغم صعوبتها وقررت الاستمرار بها في ما بعد.

جدير بالذكر أن مسلسل “شديد الخطورة” سيُقدّم في أكثر من جزء، على أن يتضمّن كل جزء 7 حلقات درامية.

مقالات ذات صلة