فن

محمد حماقي يفجّر مفاجأتين على مسرح الجامعة الأميركية

شهد حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم مساء الجمعة داخل الجامعة الأميركية بالقاهرة الجديدة العديد من الكواليس والمفاجأة التي حصدت “قلوب” الآلاف من محبيه مت الجنسين ممن تفاعلوا معه بوصلات الغناء والرقص المتتالية علي مدى قرابة الساعتين.

استحق الحفل لقب “اضخم” حفلات الجامعة الأميركية من حيث الحضور والتجهيزات التي تم إعدادها بمواصفات لايف عالمية من حيث تصميم المسرح وإضاءة ومؤثرات بصرية ل وليد الحريري وبمجرد حضور حماقي بصحبة مدير اعماله حمدي بدر صعد علي خشبة المسرح بغنية “نفسي ابقي جنبه” وسط عاصفة من التصفيق من هتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور علي حفاوة الإستقبال المبهر ثم واصل حفله بالعديد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها ” أجمل يوم” ،”يزلزل” ،”قدام الناس” ،” جري ايه واهلي أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني” ،”من قلبي بغني” ،”من البداية” ، “قادرين نعلمها” وواحدة واحدة” و”عمره ما يغيب” التي .. بالإضافة إلى “ام الدنيا” .

وحرص حماقي علي أن يخص جمهور الجامعة الأميركية المقرب لقلبه بخبرين .. الأول أن البومه القادم سيطلق في صيف ٢٠٢٠ والذي حصد المزيد من آجواء الاثارة، مشيرا إلى أن الفترة ما بين ألبومه الاخير “كل يوم من ده” والقادم هي الاقصر بين جميع ألبوماته السابقة .

وكان الخبر الثاني والأكثر إثارة تقديمه لمقطع اغنية من الألبوم الجديد “بعنوان ” الكل عرف” التي رددها معه الجمهور وسط أجواء من البهجة والرومانسية ، حيث عبّر الجمهور عن إعجابه بها بعلامة القلب بأيديهم والتي كانت بمثابة لغة الإشارة لهم طوال الحفل تعبيراً عن حبهم لاختياراته المتجددة دائماً.

مقالات ذات صلة