فن

أنغام تتخلّى عن خاتم الزواج

بالحبر السري - لندن

أثارت أنغام وزوجها أحمد إبراهيم جدلاً واسعاً قبل ساعات بعد إنتشار خبر إنفصالهما بعد زواج لم يدم طويلاً؛ بعدما نشر زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم صورة خاصة لزوجته الاولى عبر الإنستقرام ليوجّه لها رسالة شكر بمناسبة يوم المرأة العالمي، وقام بغلق خاصية التعليقات على الصورة فور نشرها.

وليس هذا فحسب، بل قام بعدها بنشر تدوينة وجهها للصحافة والإعلام، مؤكداً أنه لم يتم الإنفصال الرسمي بينه وبين أنغام ولكن الأكيد أنه أعاد زوجته ياسمين عيسى لعصمته قبل أشهر، ومن خلال نواعم نكشف بعض التفاصيل الأخرى.

بداية إنفصال
رغم أن ظهورهما سوياً كان بشكل مستمر خلال الشهر الماضي، إلا أنه فجأة وبدون مقدمات توتّرت العلاقة بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم.
وقد علمنا أن الإنفصال لم يتمّ بينهما قبل أربعة أشهر كما قيل، حيث إنهما كانا على علاقة جيدة حتى الشهر الماضي وأصرّت أنغام على الإحتفال بعيد ميلاد زوجها أحمد إبراهيم في حفل كبير حضره معظم أصدقائهما في الوسط الفني.

حذف الصور
أما إلغاء المتابعة فقد جاءت بشكل سريع من قبل الثنائي أحمد إبراهيم وأنغام حيث قام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر الإنستقرام، غير أن أنغام قامت بحذف الصور الخاصة التي تجمعها بأحمد إبراهيم ولم تبقَ سوى صورة واحدة بينهما داخل استديو تسجيل مع الملحن والمطرب رامي جمال نهاية العام الماضي أثناء التحضير لألبومها الجديد.
في المقابل، رفضت أنغام التعليق على الخبر نهائياً وتجاهلت الأمر، واكتفت بنشر فيديو خاص لأغنيتها الشهيرة “نص الدنيا ” بمناسبة يوم المرأة العالمي.
وكانت أنغام قد قامت بنشر أحدث جلسة تصوير خاصة بها قبل أيام وظهرت بدون دبلة الزواج التي كانت تحرص على إرتدائها قبل ذلك.

مقالات ذات صلة