فن

حقيقة توقّف تصوير “عروس بيروت” في تركيا

بالحبر السري - لندن

على قدم وساق، يواصل فريق عمل مسلسل “عروس بيروت” تصوير مشاهده ضمن أحداث الموسم الثاني من العمل، المقرّر أن ينطلق عرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، ومن خلال نواعم نكشف بعض الكواليس الخاصة بالعمل المنتظر، كما نكشف حقيقة توقف تصويره في تركيا وانتقاله إلى بلد آخر.

تركيا وأوروبا
رغم أن صناع مسلسل عروس بيروت بدأوا التصوير قبل فترة في تركيا؛ وبالتحديد منتصف شهر يناير الماضي، هناك العديد من الشائعات التي انتشرت حول عودة أبطال “عروس بيروت” من تركيا لنقل موقع التصوير في لبنان لزيادة التكلفة الإنتاجية هناك، وهو ما نفاه مصدر خاص لنواعم، مؤكداً أن العمل مستمرّ تصويره في تركيا وبعض الدول الأوروبية التي تدور فيها أحداث المسلسل.

نجوم جدد
والمسلسل الذي يؤدّي بطولته التونسي ظافر العابدين واللبنانية كارمن بصيبص وتقلا شمعون وعلاء الزعبي ومايا أسعد ورانيا سلوان وجاد بوعلي وجو طراد، ومجموعة كبيرة من النجوم، انضمّ إليهم النجم رفيق علي أحمد ليقدّم شخصية محامي “آدم” ضمن أحداث الموسم الثاني من المسلسل بعد انسحاب فادي إبراهيم من استكمال الدور الذي جسّده في أحداث الموسم الأول من المسلسل.
ومن المقرر أن تستمر أحداث الجزء الثاني من المسلسل حتى الحلقة 100 لا 85 كما حدث في الموسم الأول من العمل، وستشهد الحلقات العديد من المفاجآت بعد إفلاس عائلة ضاهر حيث يقرر الابن الأصغر جاد ضاهر الزواج ببسمة الخادمة في القصر؛ وهو ما يجعل الست ليلى تصاب بصدمة نفسية بعد إصراره على قراره.
الجدير بالذكر أن ظافر العابدين يشارك للمرّة الأولى عبر شاشة المنصّة العالمية نتفليكس في مسلسل the eddy المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته عبر شاشة المنصة في 8 أيار/مايو المقبل.

مقالات ذات صلة